مهجة القدس في لبنان تستقبل وفدًا من لجنة الأسرى والمحررين في الجبهة الشعبية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
28-08-2019
استقلبت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى وفدًا من لجنة الأسرى والمحررين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ممثلة بمسؤول لجنة الاسرى والمحررين للجبهة في لبنان عبد الله الدنان، ونائب مسؤول اللجنة فتحي ابو علي، وأعضاء اللجنة زياد حمو، وصفاء عثمان، وذلك يوم الأربعاء في بيروت.
وكان في استقبال الوفد مسؤول المهجة في لبنان سيف الدين موعد، ومسؤول العلاقات العامة سامر عنبر، وعدد من أعضاء المهجة، بالإضافة للأسير المحرر من سجون الاحتلال القادم من قطاع غزة رائد غباين.
استعراض المجتمعون أبرز الأنشطة الداعمة لقضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، ودور المؤسسات العاملة بملف الأسرى وخاصة في لبنان وسبل دعم تضحياتهم والانتصار لقضيتهم العادلة.
وقد أكد المجتمعون أن الأسرى بحاجة إلى تعزيز وتكثيف كل ما من شأنه مساندة الأسرى المضربين عن الطعام في معركة الكرامة، من خلال مساندتهم على المستوى القانوني والإعلامي والشعبي.
وقال موعد:" إن قضية الأسرى تمثل مساحة مهمة من المشروع النضالي، والكفاح الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي حرص منذ نشأته على معاقبة المناضلين الفلسطينيين، واعتقالهم، وانتهاك حقوقهم، وممارسة أقصى أنواع العقوبات غير الإنسانية بحقهم، مشيراً إلى أن هذا الملف المهم يحتاج إلى التفعيل داخل الساحة اللبنانية وباقي الساحات العربية، وإلى ضرورة العمل بشكل مشترك لنصرة قضية الأسرى العادلة.
من جهته أكد مسؤول لجنة الأسرى في الجبهة عبد الله الدنان ضرورة العمل بشكل مشترك بين الجمعيات والمؤسسات لتوحيد كل الطاقات ومكونات النضال الفلسطيني، خاصة فاعلياته النضالية لتشكل سدًا منيعًا أمام المؤمرات التي تستهدف وحدته، ووجوده، وحقوقه الوطنية الجامعة، خصوصاً في ظل الممارسات التي يمارسها الاحتلال في ضد الأسرى



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1