وقفة استنكارية لمؤتمر البحرين في صيدا

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
27-06-2019
بدعوة من اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني، تمت إقامة مساء يوم الأربعاء 26 حزيران 2019 في ساحة الشهداء في صيدا، وقفة استنكارية ضد مؤتمر الذل والعار في البحرين، وذلك رفضاً لمؤامرة صفقة القرن، واستنكاراً للتطبيع مع العدو الصهيوني وتمسكاً بحق العودة إلى فلسطين.
وشارك في الوقفة ممثلون عن القوى والاحزاب اللبنانية والقوى الفلسطينية، وحشد من الاتحادات النسائية، ومن أبناء مدينة صيدا والمخيمات الفلسطينية، و شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، بوفد تقدمه مسؤولها في منطقة صيدا أبو علي حمدان، وعدد من أعضاء قيادة المنطقة وكادرها .
استهل النشاط بالنشدين اللبناني والفلسطيني، ثم بكلمة ألقتها الإعلامية لينا مياسي.
ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية ويافطات تندد بصفقة القرن التي تخدم المصالح الصهيونية.
وقد صدحت الساحة بالأغاني الوطنية الثورية الداعمة لقضية فلسطين والمقاومة.
وتخلل الوقفة كلمة لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، أكد فيها الرفض القاطع لمؤتمر البحرين التطبيعي مع الكيان الصهيوني، الذي يعتبر جزءًا من صفقة القرن الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية، معتبرا أن الاجماع الفلسطيني ضد المؤامرة إضافة إلى رفض الشعوب العربية وقوى التحرر في العالم لهذه المؤامرة كفيل بإسقاط صفقة القرن وإفشال المخططات الأميركية.
وفي ختام الوقفة أحرق المشاركون علم اميركا وعلم إسرائيل تعبيراً عن غضبهم من الممارسات التطبيعية التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية وتطبيق صفقة القرن.













التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1