الشعبية في صور تشارك في وضع أكاليل من الزهر على ضريح الفدائي المجهول في مخيم الرشيدية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
04-06-2019
شارك وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، تقدمه عضوا اللجنة المركزية لفرع لبنان أحمد مراد، ومازن أبو هيثم، في المسيرة الجماهيرية التي دعت إليها فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، في مخيم الرشيدية، صبيحة عيد الفطر المبارك.
وقد تقدم المسيرة الفرق الموسيقية والكشفية، وحملة الرايات، وأكاليل الورد، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية، والفاعليات الاجتماعية والثقافية، وعدد من رجال الدين.
وقد جابت المسيرة شوارع المخيم، وعند وصولها إلى مقبرة الشهداء تم وضع أكاليل الورد على نصب الفدائي المجهول، ثم ألقى عضو المجلس الثوري لحركة فتح الحاج رفعت شناعة كلمه فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، استهلها بتوجيه التحية للشهداء، معاهدًا على مواصلة مسيرة الكفاح حتى تحقيق الأهداف التي استشهدوا من أجلها.
كما أشاد شناعه بوحدة الموقف الفلسطيني الشامل الرافض لصفقه القرن، وورشة المناَمة، و كل المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية الوطنية، كما تستهدف قضية الأمة العربية.
وأكد أن الشعب الفلسطيني يمتلك مخزونا كفاحيا هائلا من التضحية والصمود والفداء، كما يمتلك الكثير من الخيارات، وفي مقدمها خيار الحرب الشعبية الطويلة الأمد في مواجهة هذا العدو الاستيطاني الاستعمار.
وختم بتجديد العهد للشهداء، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن ينكسر، ولن ينهزم أمام كل المشاريع المعادية، وسيحقق النصر مهما بلغت المؤامرات والتحديات






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1