دعوى قضائية تُطالب سعدات بتعويضات باهظة.. والشعبية: الهدف حرف الأنظار عن "معركة الكرامة2"

فلسطين المحتلة_ بوابة الهدف
11-04-2019
تعقد محكمة صهيونية في "تل أبيب"، اليوم الخميس، جلسةً للبتّ في دعوى ضدّ الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات، من أهالي قتلى صهاينة، تُطالبه بتعويضات مالية باهظة.
وأفاد مصدر قيادي في منظمة الجبهة بالسجون، أن عائلات صهيونية قُتل أبناؤها في عمليات فدائية، نفّذها الجناح المسلح للشعبية، كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ، خلال سنوات انتفاضة الأقصى، تُطالب في دعوى قضائية رفعتها أمام المحاكم "الإسرائيلية" بتعويضٍ قدره 60 مليون شيكل.
وأوضح المصدر أنّ الدعوى المرفوعة تأتي باعتبار سعدات مسؤول أوّل في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، وبالتالي- حسب تبريرهم- يتحمل مسؤولية العمليات التي نفذتها كتائب الشهيد أبو علي مصطفى.
وحذّر القيادي في الشعبية الاحتلال الصهيوني من مغبة الاستمرار في هذه المحكمة الهزلية، كما حذّر إدارة السجون من تبادل الأدوار بينها وبين محكمة الاحتلال، فالأوضاع داخل السجون تغلي، وقابلة للانفجار الشامل. مؤكدًا أنّ هدف هذه المحكمة حرف الأنظار عن معركة الكرامة 2 البطولية، بالإضافة إلى أنها جزء من مؤامرة المجرم "جلعاد أردان" ضد الحركة الأسيرة، ومحاولاته تقويض الدور القيادي المهم الذي يلعبه القائد سعدات في التحريض على الاحتلال والتحشيد لإضراب الكرامة 2.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1