الشعبية تشارك في وقفة التحية والوفاء للشهيد عمر أبو ليلى في بيروت

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-03-2019
أقامت فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية بدعوة منها، يوم الجمعة ٢٢ آذار ٢٠١٩ وقفة التحية والوفاء للشهيد عمر أبو ليلى، بطل عملية سلفيت، في قاعة مسجد الفرقان في مخيم برج البراجنة، وذلك بحضور فصائل المقاومة واللجان الشعبية، وفاعليات ووجهاء وشخصيات من المخيم.
خلال الوقفة كانت كلمة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ألقاها عضو لجنتها المركزية لفرع لبنان، ومسؤولها في بيروت فؤاد ظاهر، حيث استهل كلامه بالإشادة بالعملية البطولية التي نفذها عمر أبو ليلى، التي قتل وجرح فيها عددا من جنود الاحتلال الصهيوني، وقال:" إنه أجمل هدية للأم في عيدها هو استشهاد عمر.
كما تطرق ظاهر للذكرى السنوية لمسيرات العودة الكبرى في غزة، مشيدًا بالمسيرات وبتضحيات الشعب الفلسطيني ونضالة ضد العدو الصهيوني من أجل تحرير فلسطين، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس.
كما طالب ظاهر الفصائل الفلسطينية بالوحدة والتوحد، وإنهاء حالة الانقسام والتشرذم الذي تمر به الساحة الفلسطينية. وفي الختام وجه ظاهر التحية لروح الشهيد الشيخ أحمد ياسين في ذكرى استشهاده، والتحية لروح الشهيد عمر، ولأرواح الشهداء كافة، وللأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1