أبو أحمد فؤاد: سوريا هي الركيزة الأساسية لمحوَّر المقاومة

دمشق _ متابعة بوابة الهدف
26-02-2019
قال نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد مساء يوم الإثنين أن "سوريا هي الركيزة الأساسية لمحوَّر المقاومة، وعودتها اليوم تعني أن الكيان الصهيوني مُهدد سواء منها أو من إيران التي تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها الرئيسية".
وأضاف أبو أحمد فؤاد في لقاءٍ تلفزيوني عبر قناة الاخبارية السورية تابعته "بوابة الهدف"، أن "إيران منسجمة مع الموقف السوري بما يخص الكيان الصهيوني، وزيارة الأسد إلى طهران ستترك أثرها على كافة الصعد في القريب العاجل".
وأكَّد على أن "محوَّر المقاومة انتصر وحقق انجازات استراتيجية، والكيان الصهيوني اليوم يحسب له حساب أكثر من أي وقتٍ مضى"، مُشيرًا "نحن اليوم أمام مرحلة مختلفة أهمها أن هناك أقطاب على الصعيد الدولي تتخذ مواقف حاسمة تجاه ما ترتكبه الإمبريالية العالمية من جرائم".
وتابع "ما تمتلكه الآن قوى المقاومة هي إمكانيات الردع والرد على أي عدوان، ما يمنع الاحتلال من القيام بعمليات واسعة"، مُشيرًا إلى أن "الجرائم من قبل العدو الصهيوني ستستمر، وفي حال فُتحت المواجهة المسلحة فسيعلم العدو ما هي إمكانيات محوَّر المقاومة".
وأوضح نائب الأمين العام، أن "هناك أنظمة عربية ترتعب خوفًا من جماهيرها بشأن ما سُمي صفقة القرن"، مُشددًا على أن "مؤتمر وارسو فشل، ولكن هناك تخوفات من أن يقوم البعض بتطبيع العلاقات وفتح سفارات لدى العدو".


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1