يوم صحي مجاني تخصصي في مخيمي المية ومية وعين الحلوة

العربي الجديد- د. انتصار الدّنّان
10-02-2019
بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الاسلامية المباركة في إيران أقامت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الايرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله يوماً صحيا مجانيا تخصصيا دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قاعة ال كعوش مخيم المية ومية صيدا الشمال وذلك بالاختصاصات التالية : أمراض جلدية – أمراض نسائية من خلال اطباء من الجمهورية الاسلامية الايرانية وذلك يوم الاحد 10/2/2019 من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا. وقد بلغ عدد المرضى 110 مريض موزعين على الشكل التالي:
امراض جلدية:69
امراض نسائية:36
ايكو:5
المجموع:110
تصريح مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر بعد زيارته مكان اقامة اليوم الصحي التخصصي:
نبارك للاخوة الايرانيين في الجمهورية الاسلامية الذكرى الاربعين لانتصار الثورةونتقدم بالشكر الجزيل لجمعية الاطباء الرساليين بدون حدود على هذه المبادرة اتجاه الشعب الفلسطيني لبلسمة جراحه والوقوف الى جانبه.
تصريح المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم المية ومية عبد الله ابو عمر:
في ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران لا يسعنا الا ان نشكر باسم اهالي مخيم المية ومية الجمهورية الاسلامية في ايران التي تعمل دائما وتسعى دائما لنصرة الشعب الفلسطيني. فالشعب الفلسطيني بحاجة الى من يقف بجانبه
فنشكر الجمهورية الاسلامية الايرانية على هذه الايام الصحية التي تخفف المعاناة عن شعبنا في كل المخيمات
وللمناسبة عينها إيران أقامت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الايرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله يوماً صحيا مجانيا تخصصيا دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في مستشفى القدس مخيم عين الحلوة صيدا الشمال وذلك بالاختصاصات التالية : أمراض جلدية – أمراض نسائية من خلال اطباء من الجمهورية الاسلامية الايرانية وذلك يوم الاحد 10/2/2019 من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا. وقد بلغ عدد المرضى160 مريض موزعين على الشكل التالي:
امراض جلدية:70
امراض نسائية:80
ايكو:10
المجموع:160









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1