اللجان الشعبية لمنظمة التحرير تستقبل رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي في الشمال

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
30-01-2019
زارت صباح اليوم الأربعاء 30/1/2019 رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي في الشمال السيدة ماريا تريزا، ترافقها مسؤولة الحمايه السيدة يسرى، مكتب أمانة سر اللجان الشعبية ل.م.ت.ف في الشمال، والتقت بأمين سر المنطقة أبو ماهر غنومي، وأعضاء أمانة سر المنطقة أبو رامي خطار، وأبو نزار خضر، وأبو فواز الحسن .
خلال اللقاء، عرض الطرفان لمحطات التعاون، وللعلاقات الطيبة التي تربط بينهما، ثم عرض وفد اللجان للظروف التي يعانيها أبناء شعبنا في الشمال، خصوصا في ظل تقليص الخدمات الطبية، ما أدى لعدة وفيات بسبب عدم وجود مستشفى، أو إنعاش في مخيم نهرالبارد، والبطالة المتفشية بين صفوف الشباب والخريجين، وأهمية تأمين الحقوق الإنسانية للفلسطينيين في لبنان، شاكرا للصليب الأحمر مساعداته في الفترة الماضية.
وقد أبدت رئيسة البعثة استعداد الصليب الأحمر لمساعدة مركز الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم نهرالبارد، ليكون قادرًا على استقبال الحالات الحرجه، كما مساعدته بإمدادات الأدوية اللازمة، ومساعدة المستشفى في مخيم البداوي. وإن الصليب الأحمر سيبحث في الأفكار التي تقدمها اللجان الشعبية، لجهة تقديم المساعدة، من خلال مشاريع اجتماعية وفق الإمكانيات المتاحة. كما أعربت السيدة تيريزا عن استعداد الصليب الأحمر عن استقبال المصابين، نتيجة استخدام السلاح على نفقته، وأن الصليب الأحمر سيهتم بالحالات الإنسانية، كما عمل في ملف المفقودين .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1