الجبهة الشعبية تهنئ حركة المقاومة الإسلامية " حماس" بذكرى انطلاقتها

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
15-12-2018
تتقدم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين باسم أمينها العام الرفيق أحمد سعدات ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية بخالص التهنئة للأخوة في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" رفاق السلاح ودرب المقاومة والتحرير بمناسبة ذكرى انطلاقتها الحادية والثلاثين.
وفي هذه المناسبة تتوجه الجبهة إلى أرواح الشهداء من الحركة الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب فلسطين وفي مقدمتهم مؤسس الحركة الشيخ أحمد ياسين، وتؤكد حرصها على نسج أفضل العلاقات الوطنية السليمة معها، وعلى العمل المشترك في ميادين مقاومة الاحتلال، وفي استمرار وتطوير مسيرات العودة وغرفة العمليات المشتركة، وتعزيز صيغ العمل الجبهوي الوحدوي التي تمكننا من إدارة الصراع مع العدو بمختلف الوسائل والأشكال، ولعل التطورات والأحداث الجارية في الضفة المنتفضة هذه الأيام تفرض علينا جميعاً الإسراع في ذلك .
كما تأمل الجبهة أن تكون هذه المناسبة فرصة للدفع بجهود إنهاء الانقسام وإنجاز المصالحة، وبما يساهم إيجاباً في الوصول إلى تحقيق وحدة وطنية تعدديه تمكننا من مواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد قضيتنا الوطنية، وفي التصدي لجرائم الاحتلال المتواصلة ضد شعبنا.
وتؤكد الجبهة بأن هذه المناسبات الوطنية يجب أن تكون محطة لتجديد العهد والوفاء للشهداء والأسرى باستمرار المقاومة ما دام الاحتلال باق ولن تتوقف إلا بدحر هذا الاحتلال عن أرضنا بالكامل.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

14/12/2018


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1