لجنة الأسرى والمحررين للجبهة الشعبية في لبنان تكرم الأسير المحرر أبو علي الديراني

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
11-12-2018
لمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية الواحدة والخمسين، زار وفد من لجنة الأسرى والمحررين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، ضم مسؤول لجنة الأسرى في لبنان عبد الله الدنان، ونائب مسؤول لجنة الأسرى فتحي أبو علي، ومسؤول العلاقات الخارجية في لجنة الأسرى زياد حمو، المجلس السياسي لحزب الله في بيروت صباح اليوم الثلاثاء ١١-١٢-٢٠١٨، وكان باستقبال الوفد نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، والأسير المحرر مصطفى الديراني أبو علي، ومسؤول الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين السيد أحمد طالب.
خلال اللقاء استعرض الجانبان العلاقات الثنائية بينهما، كما تم التطرق إلى الوضع الفلسطيني، كما كرمت لجنة الأسرى والمحررين للجبهة الشعبية في لبنان الأسير المناضل المحرر مصطفى الديراني أبو علي، عربون تقدير وعطاء، لنضالاتة في خدمة القضية الفلسطينية.
وقد أدلى عبد الله الدنان بتصريح لقناة المنار، حيث وجه التحية لحزب الله، وللمقاومة اللبنانية والفلسطينية، وقال:" نكرم قامة مناضلة من قامات العمل الوطني المقاوم الذي أفنى زهرة شبابه، وعمره في سجون الاحتلال، وخدمة للقضية الفلسطينية ".
بدوره الديراني قال في ذكرى انطلاقة الجبهة:" أوجه التحية والتقدير للجبهة وقيادتها، وعلى رأسهم الأمين العام أحمد سعدات، والتحية لهذا الفصيل الوطني المقاوم المناضل، والتحيه للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة
وفي الختام قدمت لجنة الأسرى درعًا تكريميًا للأسير المحرر أبو علي الديراني عربون تقدير، ووفاء لرجل كبير ومناضل ومقاوم






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1