الشعبية تزور المناضليْن الكبيرين عباس جمعة وأبو رياض بركة، وتشارك في حفل تأبين المناضل نضال العلي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
01-12-2018
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تقدمه مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان ابو جابر لوباني، يرافقه عدد من أعضاء قيادة الجبهة في منطقة صورمنزل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية المناضل عباس جمعة، مطمئناً على صحته، حيث أثنى لوباني على الدورالوطني والقومي للمناضل الجمعة، واهتمامه بقضايا الجماهير، كما أشاد بدوره في تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وحرصه على أمن المخيمات واستقرارها .
وخلال اللقاء أكد الجانبان أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، في مواجهة التحديات والمخاطر، ورفضهما هرولة بعض الأنظمة الرسمية، للتطبيع مع دولة الكيان الغاصب . مؤكدين إيمانهما المطلق بقدرة الشعب الفلسطيني، بدعم شرفاء الأمة، وأحرار العالم على إسقاط كل مشاريع التصفية، وتوجهوا بالتحية للشعب الفلسطيني المقاوم على أرض فلسطين .
وفي ختام اللقاء قدم وفد الجبهة لوحة تذكارية للمناضل الجمعة عربون وفاء وتقدير .
كما زار وفد الجبهة، يتقدمه مسؤول منطقة صور أحمد مراد، وعدد من أعضاء قيادة المنطقة منزل المناضل الكبير الحاج أبو رياض بركة، في مخيم البرج الشمالي مطمئناً على صحته .
وأشاد الوفد بالدور النضالي الكبير للحاج بركة، على امتداد مسيرته النضالية الحافلة بالتضحية، وبدوره الوحدوي الذي يؤكده كل من عرفه وعمل معه.
كما شارك وفد الجبهة في المهرجان التأبيني للمناضل نضال رجا علي، مسؤول الإدارة في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، في مدرسة الشهيد ياسر عرفات في مخيم البص






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1