الشعبية في صيدا تلتقي لجنة أهالي حي طيطبا الاجتماعية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-11-2018
في إطار التحضير لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الـ51، زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، منطقة صيدا، ضم عضو قيادتها عبد الكريم الأحمد، وعددًا من أعضاء قيادة الرابطة العمالية، حي طيطيبا، في مخيم عين الحلوة، وكان في استقبالهم لجنة الحي.
خلال الزيارة تم عرض المستجدات السياسية كافة، وتأثيراتها على القضية الفلسطينية،خاصة في ما يتعلق بالانقسام الفلسطيني، وأكدوا ضرورة إنهاء الانقسام، وإنجاز الوحدة الوطنية، ليتم التصدي للمؤامرات التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية كافة، وخاصة صفقة القرن، ومحاولات إنهاء دور الأنروا، كشاهد حي على نكبة الشعب الفلسطيني، و في مقدمها قضية اللاجئيين، و حق العودة، وتم التباحث بالأوضاع الحياتية، والاجتماعية، لأبناء الحي.
كما تناولوا وضع المخيم بشكل عام، وضرورة توفير الأمن لأهالي المخيم، وأكد الوفد أن الجبهة الشعبية ستبقى صوت الجماهير، والوقوف إلى جانبهم، ومعهم، للدفاع عن قضاياهم، و المساهمة في حلها .
وفي ختام اللقاء أثنت لجنة حي طيطيبا على دور الجبهة الشعبية، وتواصلها الدائم مع الأحياء، وثمنت زيارة وفد الجبهة الشعبية، وتم التأكيد على ضروروة استمرار التواصل بين القوى، والفصائل الفلسطينية مع القواعد الشعبية لأهميته في بلورة وجهات النظر، والمعطيات في القضايا المصيرية لشعبنا.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1