الجبهة الشعبية تقيم مجلس تبريك لشهداء غزة في مخيم البداوي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
13-11-2018
تأكيدًا على خيار المقاومة، وتكريمًا لشهداء غزة، أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مجلس تبريك للشهداء الذين اغتالتهم آلة القتل الصهيونية.
وقد حضر المجلس ممثلون عن القوى الوطنية اللبنانية، وفصائل المقاومة الفلسطينية، واللجان الشعبية، وحشد من فاعليات المخيم.
وألقى مسؤول الجبهة الشعبية في منطقة الشمال أبو ماهر غنومي، كلمة حيا فيها الشهداء الذين يخوضون معركة العودة، ويؤكدون بتضحياتهم رفض شعبنا لصفقة القرن، وللتطبيع، وأن شعبنا في كل أماكن تواجده يتمسك بالمقاومة طريقًا وحيدًا لاستعادة فلسطين.
ثم تحدث مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني المحامي عبد الناصر المصري، حيث أكد خلال كلامه أن تضحيات الشعب الفلسطيني ستبقى الطريق الذي تهتدي إليه الأمة في معركتها ضد هذا العدو الغاصب. كما أكد سكرتير حزب الشعب في الشمال أبو وسيم مرزوق خلال كلمته وحدة فصائل المقاومة في المعركة ضد الاحتلال .
وتطرق عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية-القيادة العامة أبو عدنان عودة في كلمته إلى أهمية نبذ خيار التسوية والتوحد حول المقاومة.
بدوره شدد مسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الإسلامي في الشمال أبو اللواء موعد على أهمية التصدي للعدوان الصهيوني مهما كانت التضحيات.
من جهته قال مسؤول حركة حماس في الشمال: إننا اليوم نحيي شهداء غزة، شهداء الشعب الفلسطيني المصمم على العودة وتحرير فلسطين ومقدساتها.
وألقى عضو الهيئة القيادية لحركة المرابطون في لبنان عبدالله الشمالي كلمة ندد فيها بالتطبيع العربي مع العدو، داعيا لكشف المتآمرين، وإلى تصعيد المقاومة.
وشاركت وفود من الجبهة الديمقراطية، وجبهة التحرير العربية، وجبهة التحرير الفلسطينية في مجلس التبريك، ووفد من حركة فتح تقدمه أمين سرها في الشمال أبو جهاد فياض.









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1