الشعبية: المقاومة تقلب موازين المعركة وتدمير المباني سياسة جبانة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
13-11-2018
توجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بتحية الإجلال والإكبار إلى دماء الشهداء الذين ارتقوا خلال الساعات الماضية في العدوان الصهيوني الهمجي المتواصل على قطاع غزة، مؤكدة أن "دماءهم الزكية لن تذهب هدراً وستعمّد طريقنا نحو النصر والعودة والحرية".
كما حيت الجبهة "جماهير الشعب الفلسطيني في القطاع الصامد، والمقاومة الباسلة التي تتصدى بكل عنفوان وشجاعة وإصرار للعدوان، لتثبت قدرتها على ضرب أي بقعة في مستوطنات العدو بفلسطين المحتلة، وعلى تحقيق خسائر مباشرة فيها وعلى قلب موازين المعركة".
وأكدت، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن "المقاومة الموحدة في غرفة العمليات تدير المعركة بكل اقتدار ومسؤولية وجهوزية تامة في الرد على جرائم الاحتلال متسلحة بإمكانيات متطورة وبحاضنة شعبية قوية وعصية على الانكسار، معتبرة أن نشر المقاومة تسجيل فيديو لعملية الباص البطولية والتي أدت إلى حدوث إصابات في جنود الاحتلال هي رسالة تحدي من المقاومة للعدو المجرم بأن جنودهم الجبناء في مرمى نيران المقاومة وعليهم أن يعيدوا حساباتهم جيداً، فالمقاومة أشد بأساً وأكثر قدرة وتطوراً وعلى تحقيق قوة الردع".
كما أعربت الجبهة عن تضامنها الكامل مع فضائية الأقصى مؤكدة أن استهدافها وتدميرها "لن يقتل الحقيقة، وستبقى الصورة الفلسطينية حاضرة من خلال السواعد الإعلامية في الميدان والتي تنقل بشجاعة منقطعة النظير الصورة إلى العالم أجمع، وتفضح جرائم الاحتلال، معتبرة أن استهداف وتدمير المباني وفي مقدمتها المؤسسات الإعلامية والفضائيات سياسة صهيونية جبانة تعكس حالة الإفلاس التي يعاني منها هذا العدو المجرم وقادته".
ودعت الجبهة جماهير شعبنا إلى المشاركة الحاشدة في تشييع جثامين الشهداء، وفاءً لهم وتأكيداً لهم على التمسك بوصاياهم باستمرار المقاومة حتى دحر هذا الكيان المجرم. كما دعت الجبهة جماهير شعبنا في الوطن والشتات وأمتنا العربية للنزول للشارع دعماً لصمود غزة ولمقاومتها الباسلة، مؤكدة أن الدماء الزكية والوحدة التي ترسخت في الميدان يجب أن تكون دافعاً لتوحيد الطاقات والإمكانات في مواجهة هذا العدو الغادر وجرائمه.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1