الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي السفير الصيني في لبنان

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
12-11-2018
التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان سعادة سفيردولة الصين في لبنان، وقد ضم الوفد مسؤول الجبهة في لبنان، مروان عبد العال، ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان، أبو جابر، وعضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية هيثم عبده. وكان باستقبال وفد الجبهة سعادة سفير الصين السيد وانغ كيجيان، كما حضر اللقاء ملحق الشؤون السياسية في السفارة السيد شي يويفي.
خلال اللقاء تحدث مروان عبد العال عن علاقة جمهورية الصين الشعبية بالقضية الفلسطينية ونصرتها في كل المحافل، حيث نهلت الجبهة الشعبية من فكرها، وتتلمذت في مدارسها الفكرية، كما تطرق إلى الوضع الفلسطيني ومعاناته، وحجم المؤامرة التي تستهدف القضية الفلسطينية، ممثلة بصفقة القرن، ودور الرجعية العربية بإنشاء هذا الكيان بمؤامرة أمريكية .
كما أشاد عبد العال بدور الشعب الفلسطيني في التصدي لهذا الكيان، عبر الاشتباك اليومي في الضفة مع الاحتلال، بالإضافة إلى مسيرات العودة الكبرى، مؤكدًا أن الإرادة الفلسطينية لن تنكسر، ولن تلين، وسنواصل المسيرة حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، في هزيمة الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين .
بدوره أكد السفير الصيني التزام الصين بقضية فلسطين، ومساندتها في كل المحافل الدولية، وأثنى على صلابة الشعب الفلسطيني ودوره، مؤكدا على ضرورة رفض صفقة القرن، والتصدي للمشاريع الإمبريالية والصهيونية، مطالبًا برفع الغبن والظلم عن الشعب الفلسطيني، ونصرته، مؤكّدًا العلاقة مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وتعزيزها.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1