الشعبية: المقاطعة الواسعة لانتخابات بلدية القدس فشل لسياسات الاحتلال التهويدية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
31-10-2018
أكَّدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء، أن "المقاطعة الواسعة لأبناء شعبنا المقدسيين فيما يُسمى الانتخابات البلدية التي ينظمها الاحتلال اليوم، تعكس مدى تمسكهم بهويتهم الوطنية الفلسطينية، وبعروبة مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية".
وشددت الجبهة في بيانٍ لها على أن "المقاطعة الواسعة شكّلت فشلاً ذريعًا للاحتلال في تمرير مخططاته التهويدية، وفي إقناع أبناء شعبنا في مدينة القدس بالاندماج فيما يُسمى المجتمع الصهيوني أو الاعتراف بأدواته غير الشرعية المتمثلة بالانتخابات"، مُشيرةً أنه "ظل وسيظل مُحافظًا على هويته الفلسطينية، وعلى مقاطعته الشاملة للاحتلال وأساليبه وإجراءاته".
وختمت الجبهة مُؤكدةً بأن "شعبنا في مدينة القدس أكَّد مُجددًا بمقاطعته الواسعة للانتخابات البلدية أنه الحارس الأمين والحصن المنيع التي تتحطم كل محاولات تقويض مكانة القدس السياسية والروحية والثقافية على أسواره، وأنه وبرغم كل أساليب الضغط والمحاولات الحثيثة لكيان العدو وما ضخه من ملايين الدولارات بهدف تزييف الوعي الشعبي الفلسطيني إلا أنه أثبت المرة تلو المرة على أنه القوة الأقدر على حماية القدس وقيمه الأخلاقية والوطنية والثقافية".
وحذرت الجبهة من "عمليات التسريب الجارية في المدينة المقدسة"، مُؤكدةً على أن "الردع وحده هو الطريقة الأمثل في حماية أملاك وحقوق المقدسيين من العملاء والصهاينة".


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1