الجبهة الشعبية تستقبل وفداً من ملتقى الجمعيات الأهلية في مدينة صور

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
11-10-2018
استقبل مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور أحمد مراد، بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة في لبنان مازن أبو هيثم في مكتب الجبهة في مخيم البص، وفداً من ملتقى الجمعيات الأهلية في مدينة صور، ضم الدكتور عماد الدين سعيد رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية، ورئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني الأستاذ عبد فقيه، ورئيس جمعية الأكاديميين الأستاذ خليل الأشقر
خلال اللقاء جرى عرض للأوضاع السياسية الراهنة، حيث أكد الجانبان على أهمية تحقيق الوحدة الفلسطينية، في مواجهة المشاريع الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدين إيمانهم بقدرة الشعب الفلسطيني، ومقاومته على إسقاط كل المؤامرات التصفوية .
من جهته، أكد وفد ملتقى الجمعيات الأهلية على ضرورة التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في لبنان، مؤكدين على وحدة النضال الفلسطيني اللبناني المشترك في وجه التحديات المصيرية التي تواجه الشعبين .
وفي ختام اللقاء تداول الجانبان في إمكانية التعاون لإنجاح فاعليات معرض الكتاب العربي الثالث الذي ستنطلق فاعلياته في مدينة صور، في السادس من تشرين الثاني، ويستمر حتى الرابع عشر من الشهر نفسه. وأكد وفد ملتقى الجمعيات الأهلية حرصه الشديد على أن تكون للجانب الفلسطيني مشاركة فاعلة في فعاليات المعرض .



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1