عمار حسن أحيا حفلًا وطنيًّا في بيروت

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
25-09-2018
بدعوة من جمعية النجدة الاجتماعية، أحيا الفنان عمار حسن حفلاً فنيّاً وطنيّاً على خشبة مسرح الجمعية اللبنانية للفنون "رسالات" وذلك بحضور عدد من فاعليات وأهالي المخيمات الفلسطينية في بيروت، وقد شارك في الحفل وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت، تقدمة مسؤول الجبهة في بيروت فؤاد ضاهر، و عضو اللجنة المركزية الجبهة فتحي أبوعلي، وقيادة منطقة بيروت، والرفيقات في لجان المرأه في البرج وشاتيلا
افتتح الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء تلاها النشيدين اللبناني والفلسطيني، ثم كلمة جمعية النجدة الاجتماعية ألقتها منسقة بيروت وصال الجشّي حيث عرضت مسيرة الجمعية في خدمتها أبناء الشعب الفلسطيني ورحبت بالفنان عمار حسن الذي يُعتبر سفيراً للأغنية الفلسطينية.
وقدمت فرقة أطفال جمعية النجدة لوحة فلكلورية ثم ألقت الشاعرة سميّة تكجي عدة قصائد تحاكي فيها فلسطين والقدس العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية المستقلة.
بعد الترحيب به قدّم الفنان الفلسطيني عمّار حسن باقة من الأغاني الوطنيّة الفلسطينيّة التي تفاعل معها الحضور مختتماً بأغنية "للقدس نمضي" تأكيداً منه على أن القدس عربية وستبقى عربية.
وفي الختام قدمت جمعية النجدة الاجتماعية درعاً تقديرياً للفنان عمار حسن تقديراً له ولعطائه في سبيل القضية الفلسطينية.
وعلى هامش الحفل قال الفنان حسن: تعمرني السعادة عندما ألتقي بأبناء شعبي الفلسطيني في مخيمات لبنان وأشعر بأنني بين أهلي وأخوتي لما ألمسه من محبة، كما ألمس تمسكهم بالعودة إلى وطننا فلسطين.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1