الشعبية في صيدا تشارك في إحياء ذكرى ( جمّول)

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
16-09-2018
وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التحية لكل القوى التي انخرطت في المقاومة الوطنية اللبنانية، وأنجزت التحرير، وهزمت العدوان، ودحرت الاحتلال. ودعا سعد إلى التمسك بخيار المقاومة في مواجهة الطائفية والمذهبية والفساد والفئوية، وخص سعد بدعوته الشباب، فطالبهم بمواجهة النظام الطائفي والفساد والمعاناة عبر التمسك بالوطنية الجامعة وخيار المواجهة مع قوى العدوان وقوى الفساد والطائفية والمذهبية في البلد.
كلام سعد جاء خلال احتفال أقيم في ساحة الشهداء في صيدا بدعوة من التنظيم الشعبي الناصري والأحزاب اللبنانية في الجنوب لمناسبة الذكرى 36 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية.
وقد تخلل الاحتفال الذي حضره إلى جانب سعد ممثلو الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وفاعليات سياسية واجتماعية وثقافية ونسائية ورجال دين، وحشد من الشباب، وشاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بوفد، تقدمه نائب مسؤول الجبهة في منطقة صيدا أبوياسين.
تخلل الاحتفال عزف موسيقى وطنية لكشافة الغد. وفقرة فلكلورية قدمتها فرقة الكوفية الفلسطينية. وقد رفع المشاركون أعلام جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، وصدحت في المكان الأغاني الوطنية.
واختتم الاحتفال بإضاءة الدكتور أسامة سعد شعلة الانطلاقة وإلى جانبه ممثلو الأحزاب والفصائل.







التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1