انتهاء الأيام الصحية التخصصية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
17-08-2018
بعد انتهاء الأيام الصحية التخصصية، التي استمرت على مدى 10 أيام متواصلة ابتداءًا من مخيمات بيروت، وصولًا إلى مخيمات الشمال، ومخيمات صيدا، وصور، ومخيم الجليل في بعلبك. أقامت لجان العمل في المخيمات حفل غداء، على شرف جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية، والهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله، والطاقم المرافق، تخلله توزيع دروع عربون وفاء وتقدير من لجان العمل في المخيمات إلى وفد جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود، وكانت كلمات شكرت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود والهيئة الصحية الإسلامية على جهودهم في إنجاح هذه الايام الصحية التخصصية المجانية.
وقال مسؤول لجان العمل في المخيمات الحاج أبو حسن: نشكر الجمهورية الإسلامية الإيرانية على ما قدمته، وما تقدمه للشعب الفلسطيني، من مساعدات في المجال الطبي وغيره من المجالات، ونخص بالشكر الأخوان في جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية والهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله على جهودهم المتواصلة لتأمين العلاج والخدمات الطبية والصحية والدواء المجاني لأبناء شعبنا الفلسطيني الصابر المظلوم.
ثم كانت كلمة نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، قال فيها: أتقدم بالشكر للجمهورية الإسلامية الإيرانية ممثلة بجمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الذين أتوا إلى مخيمات لبنان لعلاج الأخوان الفلسطينيين الذين حرمتهم الأونروا من الكثير من الخدمات .
كلمة نائب المدير العام للهيئة الصحية الإسلامية الحاج مالك حمزة، قال فيها: نتوجه بالشكر للأطباء من الجمهورية الإسلامية، وننوه بصبرهم، ومرونتهم العالية لمعالجتهم هذا الكم من المرضى بسبب الظروف اللوجستية الصعبة، خصوصا لناحية المتابعة اللاحقة للحالات التي يكتشفونها.
الشكر للأخوة في الملف الفلسطيني، ولكل من ساهم، وأمن الامور اللوجستية المطلوبة.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1