يوم صحي مجاني في روضة زهرة المدائن

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
09-08-2018
بمناسبة ذكرى انتصار حرب تموز 2006 على العدو الصهيوني، ودعمًا لمسيرة العودة الكبرى، أقامت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية، والهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله، يومًا صحيًا، مجانيًا تخصصيًا، لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد، المقاوم، باختصاص الروماتيزم والعظم، وذلك يوم الخميس 9/8/2018 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة بعد الظهر، في روضة زهرة المدائن، بمخيم شاتيلا.
وفي زيارته إلى روضة زهرة المدائن، قال مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة، أبو كفاح غازي: إن جمعية الأطباء الرساليين عودتنا على إقامة الأيام الصحية التخصصية، في جميع مخيمات لبنان، من بيروت إلى الجنوب، إلى الشمال، إلى بعلبك.
وإن الجمهورية الإسلامية الإيرانية كانت على الدوام تحتضن الشعب الفلسطيني وقضية فلسطين، ولا يسعنا إلا أن نقدم كل الشكر إلى جمعية الأطباء الرساليين الذين يبذلون هذا الجهد، لمحاولة التخفيف عن الشعب الفلسطيني الأعباء المالية التي تنتج عن مثل هكذا علاجات.
وكل الشكر لإيران التي على الرغم من العقوبات المفروضة عليها، ما زالت إلى جانب الشعب الفلسطيني، تدعمه وتسانده حتى عودته إلى أرضه.
كما قدم أبو كفاح غازي درعا، عبارة عن خريطة فلسطين إلى وفد الأطباء الرساليين بدون حدود.
كذلك جرى تسليم سماعات للأذن لـ 3 مرضى، وقد سلم نائب مدير عام الهيئة الصحية الحاج مالك حمزة السماعات إلى المرضى، وقال: التزامًا بما عاهدنا عليه أهلنا في المخيمات الفلسطينية، والمرضى التي تم علاجهم، اكتشفنا عندهم حالات خاصة، بحاجة للمتابعة، تابعناهم حتى النهاية، ومن ضمن الحالات تسليم سماعات للمرضى الذين تم اكتشاف مشاكل بالسمع عندهم، حيث تم تحويلهم إلى الهيئة الصحية، وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وتأمين سماعات لهم.
بدوره شكر أبو عمر مسؤول مركز شهداء الأقصى في لجان العمل، في المخيمات جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود، والهيئة الصحية الإسلامية، في حزب الله، على التقديمات الصحية التي يقدمونها للشعب الفلسطيني الذي هو بأمس الحاجة لها، كما شكر الجمهورية الإسلامية في إيران على دعمها للشعب الفلسطيني، حتى يتمكن من تحرير الأرض من دنس الاحتلال الصهيوني، والعودة الى فلسطين.








التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1