يوم صحي مجاني في مخيم برج البراجنة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
08-08-2018
بمناسبة ذكرى انتصار حرب تموز 2006 على العدو الصهيوني، ودعمًا لمسيرة العودة الكبرى، أقامت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية، والهيئة الصحية الإسلامية، في حزب الله، يومًا صحيًا، مجانيًا، تخصصيًا لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد، المقاوم، باختصاص الروماتيزم والعظم، وذلك اليوم الأربعاء 8/8/2018 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة بعد الظهر، في مستشفى حيفا، بمخيم برج البراجنة.
وخلال زيارته إلى مستشفى حيفا، في البرج للاطلاع على سير عمل اليوم الصحي، أثنى مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال على مبادرة جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية، لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني، متوجهًا بالشكر إلى الهيئة الصحية الإسلامية، في حزب الله، ولجنة دعم المقاومة في فلسطين، ولجان العمل في المخيمات على ما يقدمونه للشعب الفلسطيني، من مساعدات طبية، ومادية، وعينية.
وأشار عبد العال إلى حاجة الناس إلى مثل هذه المبادرات، وهي رسالة بالغة الأهمية، ورسالة إنسانية خالصة، من الشعب الإيراني إلى الشعب الفلسطيني. وتأتي هذه الرسالة في وقت تشتد الهجمة، سواءعلى حقوق الشعب الفلسطيني، أو على الجمهورية الإسلامية، نتيجة وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني.
وهذه الخطوة لها إيجابياتها في المجتمع الفلسطيني، التي صار يلمسها أهلنا في المخيمات، خاصة إلى جانب جديتها، في معالجة الكثير من الأمراض التي عجزت العديد من المؤسسات عن تقديمها. وهذه مبادرات مشكورة لا بد أن نثني عليها دائما، وعلى المزيد من تطويرها، كي تبقى هذه العلاقة علاقة راسخة، وعلاقة واحدة في خندق واحد ضد أعداء أمتنا.







التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1