الشعبية في مخيم عين الحلوة تلتقي حركة الجهاد الإسلامي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
31-07-2018
استقبل مسؤول العلاقات الخارجية، لـ"حركة الجهاد الإسلامي، في مخيم عين الحلوة، عمار حوران بعد ظهر يوم الإثنين 30/7/2018 في مكتب الحركة بالمخيم، وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم كلا من مسؤول منطقة صيدا للجبهة أبو على حمدان، وأعضاء قيادة المنطقة الدكتور طلال أبو جاموس وعبد الكريم الأحمد .
وتناول النقاش خلال اللقاء ضرورة مواجهة المخاطر المحدقة بشعبنا، وقضيته المركزية، مؤكدين على ضرورة رص الصفوف لمواجهة المخاطر التي تهدد قضيتنا الوطنية وشعبنا في هذه المرحلة الدقيقة، من خلال تحقيق الوحدة الوطنية، والشراكة الوطنية، والإضاءة على معاناة شعبنا وظروفه الصعبة، و مواجهة تقليصات وكالة الأونروا التربوية، والصحية، والاجتماعية، من خلال افتعال أزمتها المالية. كما تطرق الطرفان إلى الوضع الأخير الذي حصل في مخيم المية ومية، داعين إلى تحييد أهلنا عن أية مخاطر وفتن لا تخدم شعبنا وقضيته المركزية، ونبذ الإشاعات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي. كما تطرق الطرفان إلى قرار تجميد العمل في إطار القيادة السياسية في لبنان، داعين إلى تغليب لغة الحوار والتفاهم بين الجميع على قاعدة حماية مصالح شعبنا العليا .
كما أكد حمدان على العلاقة المميزة والبناءة بين حركة الجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية في مختلف أماكن تواجدهم مرحباً باللقاء الأخير الذي حصل بين الطرفين في مدينة غزة، والنتائج الإيجابية التي تمخضت عنه، والتطابق بوجهات النظر في أغلب نقاط الحوار .
من جهته، رحب حوران بالوفد، وأثنى على العلاقة المميزة التي تربط حركة الجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية في ظل المؤامرة التي تحيكها إدارة ترامب المتصهينة، وصفقة القرن التي تروج لها، داعيا إلى توحيد الجهود، ورص الصفوف، وتفعيل اللقاءات المشتركة بين مختلف القوى الفلسطينية، لتحصين ساحتنا الداخلية من أيه ظروف من الممكن أن تطرأ، ولا تخدم مشروعنا وقضيتنا العادلة. كما بارك للجبهة الشعبية استشهاد اثنين من مقاوميها أخيرًا في أثناء مواجهتهم لجنود العدو الصهيوني على حدود غزة البطولة والصمود، ثم تم توجيه التحية لشعبنا الصابر و الصامد في قطاع غزة، الذي يقدم التضحيات الجسام من خلال مشاركته في مسيرات العودة الكبرى.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1