اعتصام نسائي في البرج الشمالي رفضًا لصفقة القرن

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
04-07-2018
أقامت الهيئات النسائية الفلسطينية في مخيمبرج الشمالي، ْيَوْمَ الثلاثاء ٣-٧-٢٠١٨ وقفة تضامنية، رفضًا لصفقة القرن، وللحصار على غزة، وذلك بحضور حشد نسائي.
وقد شددت المشاركات على الشروع الفوري بوقف الإجراءات العقابية المفروضة على قطاع غزة، كما دعت لاستعادة الوحدة في مواجهة الاحتلال وإنهائه، وحق عودة الشعب الفلسطيني غلى دياره ، مشيدين بصمود شعبنا وتضحياته، متوجهين بتحية إجلال وإكبار إلى مسيرات العودة، والتضحيات الجسام التي قدمت فيها.
وخلال الاعتصام ألقت مسؤولة لجان المرأة الشعبية الفلسطينية، في منطقة صور، سهام عكاوي كلمة أشادت خلالها بكافة الوقفات التضامنية، والفاعليات الداعمة لمسيرات العودة، ورفضًا لصفقة القرن، وللحصار الجائر على قطاع غزة الصامد، مطالبة السلطة الفلسطينية بالوقف الفوري للإجراءات العقاببة ضد أهلنا في قطاع غزة .
كما توجهت بتحية فخر واعتزاز إلى عموم أبناء شعبنا المنتفض في وجه الاحتلال الصهيوني في مناطق ال٤٨، والقدس، والضفة، وغزة، وكافة أماكن اللجوء والشتات .
كما وجهت تحية إكبار واعتزاز إلى نساء فلسطين المعتقلات داخل زنازين، ومعتقلات الاحتلال النازي، داعية إلى أوسع حملات التضامن والمساندة إلى عموم الحركة الأسيرة، وعلى رأسهم القائد الوطني الأسير الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات .
كما ألقت مسؤولة الهيئة النسائية في حركة الجهاد الإسلامي أم عبيدة كلمة أشادت فيها بصمود الشعب الفلسطيني وتضحياته، مؤكدة على استمرار الفاعليات الوطنية الداعمة لصمود الشعب الفلسطيني، باعتبارنا نخوض معركة واحدة في مواجهة الاحتلال، وتجسيدًا لوحدة شعبنا في كافة أماكن تواجده، لحين العودة إلى فلسطين.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1