أحزاب ومنظمات دولية وعربية تطالب بالإفراج الفوري عن الأسيرة خالدة جرار

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
28-06-2018
أصدرت شبكة صامدون للدّفاع عن الأسرى الفلسطينيين، عريضة سياسية ضمت أسماء وتوقيع عشرات الأحزاب والقوى والجمعيات الفلسطينية والعربية والدولية طالبت بالإفراج الفوري عن المناضلة الفلسطينية الأسيرة والبرلمانية خالدة جرار القيادية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والضغط على دولة الاحتلال الصهيوني لوقف ممارسة الاعتقال الإداري.
وقالت المحامية شارلوت كييتس المنسقة الدولية لشبكة صامدون، أن هذه المنظمات السياسية والجمعيات واللجان هي القوى المبادرة لإطلاق حملة أممية تطالب بوقف الاعتقال الإداري والإفراج عن خالدة جرار ويتوقع أن يصل عددها إلى المئات في غضون الأيام والأسابيع القادمة.
وأعلنت كييتس أن "شبكة صامدون ستقوم بتسليم البيان ومذكرة حقوقية خاصة بالاعتقال الإداري إلى عدد من المؤسسات الدولية الحقوقية".
وتلتقي كييتس خلال الأيام القادمة ضمن وفد حقوقي مع الأسير السابق والسفير الحالي لجمهورية جنوب أفريقيا في برلين لتسليمه البيان ومطالبة جنوب أفريقيا بالعمل على طرح قضية الأسرى الفلسطينيين في المحافل الأوروبية والدولية.
الجدير ذكره أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت خالدة جرار فجر الثاني من يوليو، تموز 2017، وصادرت عدّة مقتنيات شخصية لها، بينها جهاز حاسوب وهاتف نقال. وجرى تجديد اعتقالها ثلاث مرّات على التوالي.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1