شبكة صامدون تنظم وقفة احتجاجية في نيويورك دعماً وإسناداً للمناضلة خالدة جرار

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
24-06-2018
أقامت شبكة صامدون للدفاع عن الأسرى وقفة أمام مكتب أصدقاء " جيش الدفاع الإسرائيلي" الواقع في ميدان التايمز بمانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية، وذلك احتجاجاً على استمرار اعتقال القيادية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين خالدة جرار وتجديد الاعتقال الإداري لها، حيث تم إغلاق مدخل المبنى الموجود به المكتب لفترة وجيزة من قبل المحتجين.
ورُفعت في الوقفة أعلام فلسطين وصور المناضلة جرار، والشعارات المساندة والداعمة لها، والمنددة بجرائم الاحتلال وسياساته بحق الأسيرات والأسرى وخاصة سياسة الاعتقال الإداري، وتم توزيع المئات من المنشورات على المواطنين قرب المكتب.
وأكد منسق شبكة صامدون في نيويورك أن هذه الفعالية الاحتجاجية تأتي في إطار دعم وإسناد الاسيرات والأسرى السياسيين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، لافتاً أنهم يشكّلون مصدر إلهام لهم ولجميع حركات التحرر في العالم.
واعتبر المنسق أن استمرار اعتقال المناضلة جرار وتجديد الاعتقال الإداري لها هو محاولة ممنهجة من الاحتلال الإسرائيلي لعرقلة جهودها خاصة في محاسبة "إسرائيل" بمحكمة الجنايات الدولية على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني.
وقال المنسق" بينما تستمر مسيرات العودة الكبرى وحالة التعبئة لها، لا يمكننا أن ننسى الحاجة الملحة للنضال من أجل تحرير المناضلة جرار والمعتقلين الإداريين، وجميع السجناء السياسيين الفلسطينيين الذين تحتجزهم إسرائيل بسبب ومقاومتهم ونضالهم العادل من أجل تحرير فلسطين".
تجدر الإشارة، أن مكتب (IDF office) هو مكتب لمنظمة أمريكية تُسمى "أصدقاء جيش الدفاع الإسرائيلي" تجمع التبرعات من الصهاينة الأثرياء هنا لدعم جيش الاحتلال.





التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1