في بيت عزاء الشهيدة رزان النجار/ مزهر يؤكد أن الشهيدة ألهمت العالم كله باستشهادها وستبقى أيقونة فلسطينية خالدة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
04-06-2018
قدّم وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تقدمهم عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية جميل مزهر مساء الأحد واجب العزاء باستشهاد المسعفة رزان النجار وذلك خلال زيارة لبيت عزاء الشهيدة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وضم وفد الجبهة عدد كبير من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة حيث كان في استقبالهم عائلة الشهيدة ووالدها وجمهور غفير.
وتوجه الرفيق مزهر باسم الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق أحمد سعدات والمكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة قيادات الجبهة للعائلة بأحر التعازي باستشهاد ابنتهم الشجاعة والمناضلة رزان، مؤكداً أن الشهيدة ستبقى أيقونة من أيقونات التضحية والصمود معلقة في ذاكرة شعبنا وسيسجلها التاريخ بحروف من ذهب.
وأكد مزهر أن الشهيدة رزان النجار ألهمت العالم كله باستشهادها وبشجاعتها وبجرأتها وبتقديم روحها رخيصة من أجل الوطن وإسعاف مصابين مسيرات العودة، حيث لم تغيب صورتها وهي تتقدم إلى ساحة الاشتباك ومواقع التماس عن الفضائيات ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي رأت فيها مثالاً فلسطينياً نسوياً تضحوياً عكست صورة ناصعة وحية لنضال الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته، وفضحت الاحتلال وكشفت مجدداً وجهه القبيح أمام العالم أجمع.
وشدد مزهر أن دماء الشهيدة رزان لن تذهب هدراً وستشكّل لنا دافعاً على الاستمرار في المسيرة حتى تحقيق أهدافنا الوطنية وعلى رأسها حق العودة والتحرير.
واعتبر مزهر أن الوفاء للشهيدة رزان ولوصيتها بالتمسك بالوحدة الوطنية وإنجاز المصالحة، مؤكداً على ضرورة استمرار مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1