الشعبية في صور تشارك في الإفطار السنوي لجمعية المبرات الخيرية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
27-05-2018

فضل الله :وقوفنا إلى جانب الشعب الفلسطيني هو دفاع عن وجودنا، وحاضرنا، ومستقبلنا .
شارك وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، برئاسة مسؤول الجبهة في منطقة صور أحمد مراد بحفل الإفطار السنوي، لجمعية المبرات الخيرية، في بلدة معروب الجنوبية، وذلك غروب اليوم السبت .
حضر حفل الإفطار ممثلون عن الوزراء، ونواب المنطقة، والأجهزة الرسمية، والأمنية، والأحزاب اللبنانية، والفصائل الفلسطينية، والمؤسسات، والجمعيات، والأندية، وفاعليات روحية، واجتماعية، وحشد كبير من أبناء المنطقة .
تخلل مأدبة الإفطار كلمة رئيس جمعية المبرات نجل المرجع السيد محمد حسين فضل الله، سماحة العلامة علي فضل الله، حيث عرض لمسيرة الجمعية وإنجازاتها، منوها بأصحاب الأيادي البيضاء التي تساهم في تطور عمل الجمعية وخدماتها.
ولفت سماحته إلى أن الجمعية تتعامل مع احتياجات الفقراء، والمعوزين، والأيتام من منطلق إنساني، بعيدا عن الانتماء الديني والمذهبي .وأكد على ثلاثية الشعب، والجيش، والمقاومة، باعتبارها القادرة على حماية لبنان، والقادرة على التصدي للعدوان الصهيوني، وهذا ما أثبتته تجربة المقاومة في لبنان .
وأكد سماحته على دعم الشعب الفلسطيني، في مقاومته البطولية، مشيدًا بتضحياته وتصميمه على إفشال صفقه القرن، وكل المؤامرات الهادفة إلى تصفية قضيته الوطنية، مؤكدًا أن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة إنما هو دفاع عن وجودنا في لبنان، وعن حاضرنا ومستقبلنا ومستقبل أجيالنا القادمة.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1