الشعبية تهنئ نواب منطقة صور الفائزين في الانتخابات النيابية اللبنانية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
14-05-2018
هنّأ وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤول الجبهة في منطقة صور أحمد مراد وأعضاء قيادتها مازن أبو هيثم، ويحيى عكاوي نواب كتلة الوفاء والأمل الفائزين في الانتخابات النيابية اللبنانية دورة عام 2018 التي جرت في السادس من شهر أيار الجاري، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته الكتلة في قاعة " شواطينا " في مدينة صور.
وكان في استقبال المهنئين النواب، الوزيرة عناية عزالدين، والسيد نواف الموسوي، والحاج علي خريس، والحاج حسين الجشي .
وقدم الوفد التهنئة للشعب اللبناني الشقيق إنجاز الاستحقاق الدستوري، كما بارك للسادة النواب فوزهم، متمنيا أنن ينعم لبنان الشقيق بالأمن والاستقرار، والتقدم في مواجهة التهديدات والاعتداءات الصهيونية التي يواجهها بوحدة اللبنانين، وتضامنهم من خلال ثلاثية الشعب والجيش والمقاومة .
من جهتهم شكر النواب الفائز,ن وفد الجبهة ، مؤكدين وقوفهم Yلى جانب الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل، لاسترداد كامل حقوقة المغتصبة، متوجهين بالتحية للشعب الفلسطيني، وتضحياته الجسام في مواجهة المشاريع المشبوهة، مؤكدين قدرته على إسقاطها بفضل وحدته وصموده ومقاومته .
الجدير بالذكر أن كتلة الوفاء والأمل التي تشكلت من تحالف حركة أمل، وحزب الله، قد تمكنت من الفوز بكامل المقاعد النيابية في دائرة صور - الزهراني الانتخابية .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1