مسيرة جماهيرية في الرباط لمناسبة الذكرى السبعين للنكبة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
14-05-2018
خرجت مسيرة جماهيرية كبرى، في العاصمة المغربية الرباط، صباح يوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة.
شارك بها الآلاف من أبناء الشعب المغربي، وكان على رأس المسيرة جمعية العمل الوطني المغربية، ولجنة مقاومة التطبيع. كما شارك بها مسؤولو الأحزاب السياسية المغربية جميعاً، ورفع المتظاهرون لافتات عن الذكرى السبعين للنكبة، هتفوا خلالها " الشعب يريد تحرير فلسطين"، كما شارك بالمسيرة الدكتور ماهر الطاهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسؤول دائرة العلاقات السياسية، وألقى كلمة باسم الجبهة، حيث وجه تحيات الشعب الفلسطيني للشعب المغربي الشقيق الذي يقف بكل قوة إلى جانب الشعب الفلسطيني. كما نقل د. ماهر تحيات قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وأمينها العام المناضل أحمد سعدات لجماهير الشعب المغربي.
كما تحدث الدكتور ماهر عن مسيرات العودة في فلسطين، التي ستبلغ ذروتها يوم الإثنين، مؤكّدًا إصرار الشعب الفسطيني على مواصلة الكفاح والمقاومة حتى تحرير كل ذرة من تراب فلسطين.
كما كانت كلمة لجمعية العمل الوطني المغربية ، أكدت فيها وقوف المغرب وشعبه إلى جانب الشعب الفلسطيني لتحرير كامل تراب وطنه.
وبعد انتهاء المسيرة زار الدكتور ماهر مقر الحزب الاشتراكي المغربي الموحد، وكان باستقباله الأمين العام للحزب الرفيقة نبيلة منيب، وسبعة من أعضاء المكتب السياسي في الحزب. و حدث الدكتور ماهر خلال الزيارة عن تطورات الوضع في الساحتين الفلسطينية والعربية، وتحدث عن مواقف الجبهة الشعبية ازاء التطورات الجارية في المنطقة.









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1