يوم صحي مجاني في مخيمات بيروت


المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
13-05-2018

في أجواء الذكرى الـ70 للنكبة، ودعما لمسيرة العودة الكبرى، أقامت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود، بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية يومًا صحيًا تخصصيًا مجانيًا، دعمًا للشعب الفلسطيني، في مخيمات لبنان باختصاص أمراض العيون، من خلال أطباء من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وذلك يوم الأحد 13/5/2018 في مخيمي شاتيلا ومارالياس، وقد تمت معاينة 180 مريضًا وتحويل 120 مريضًا للحصول على نظارات، وتسعة مرضى لإجراء عملية ماء زرقاء.
وقد زار أمين سر تحالف القوى الفلسطينية، ومسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أبو كفاح غازي، ومسؤول العلاقات السياسية في حركة أنصار الله حربي خليل، ونائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية، في حزب الله الشيخ عطالله حمود مكان إقامة اليوم الصحي التخصصي.
وفي تصريح لأمين سر تحالف القوى الوطنية الفلسطينية، ومسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أبو كفاح غازي:
يأتي هذا اليوم بمناسبة الذكرى ال70 للنكبة التي حلت بشعبنا العربي الفلسطيني، وفي هذا اليوم نقول بأن إيران هي مع الشعب الفلسطيني دوما، سواء بالدعم الطبي أو المالي أوالمعنوي.
مشيرا إلى أن كل المشاريع الصهيونية ستفشل أمام صمود وثبات شعبنا الفلسطيني، وأمام محور المقاومة، وصمود شعبنا الفلسطيني، ونقول لكل المتآمرين أن مشاريعكم ستفشل.
كما صرح نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية، في حزب الله الشيخ عطالله حمود:
لليوم السادس على التوالي تواصل جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية عملها في مخيمات لبنان. إن الجمهورية الإسلامية في إيران، تؤكد بأنها تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وتقول للعالم أجمع بأن القدس هي عاصمة فلسطين، من بحرها إلى نهرها.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1