بيان صحفي صادر عن لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
13-05-2018
تتوجه لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية بالتحية إلى جماهير شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، و التحية كذلك لأرواح الشهداء وآهات الجرحى وعذابات الأسرى في سجون الاحتلال ونحن على أعتاب الرابع عشر من أيار الموعد المشؤوم لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس نؤكد على ما يلي:
1. أن غداً الإثنين14/5 إضراب شامل في كل أنحاء قطاع غزة في المؤسسات الرسمية والشعبية والتجارية في سائر مناحي الحياة اليومية بما فيه كافة المؤسسات التابعة للوكالة من تعليمية وصحية وموظفين.
2. دعوة جماهير شعبنا للحضور الجماهيري الواسع ليكون غداً مليونية الغضب في وجه الإدارة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي مع الحفاظ على سلمية المسيرات وإيصال الرسالة إلى العالم عبر مليونية العودة وكسر الحصار ورفض نقل السفارة الامريكية للقدس .
3. نرفض كل أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وخاصة تلك الدول العربية التي ترسل الفرق الرياضية لدولة الاحتلال الصهيوني .كما ندعو سفراء دول العالم الى مقاطعة مراسيم نقل السفارة للقدس لعزل الإدارة الأمريكية وعدم معاداة حقوق الشعب الفلسطيني.
4. ندين استمرار اعتداءات قطعان المستوطنين واقتحام المسجد الأقصى المبارك في محاولة لفرض واقع جديد للتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى.
5. نؤكد على أن مسيرات العودة وكسر الحصار متواصلة ومستمرة لحماية حق شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة ورفع الظلم التاريخي الذي وقع على شعبنا على مدار سبعين عام من الاحتلال.
المجد للشهداء – الشفاء العاجل للجرحى – الحرية للأسرى
لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية
قطــــاع غــــــزة
الأحد 13/5/2018.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1