دكتور ماهر الطاهر يواصل لقاءاته مع القوى السياسية في المغرب

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
13-05-2018
شارك الدكتور ماهر الطاهر، عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسؤول دائرة العلاقات السياسية، في جلسة صباحية للمؤتمر العاشر لحزب التقدم والاشتراكية، وقد تحدث حول موضوع "دور القوى الديمقراطية الفلسطينية في الساحتين الدولية والعربية"، وحول الوضع في الساحة الفلسطينية، والخطر الذي تواجهه القضية الفلسطينية. ونقل لأعضاء المؤتمر تحيات المكتب السياسي للجبهة وأمينها العام الرفيق أحمد سعدات، وقدم صورة حول تطورات الوضع الفلسطيني ومسيرات العودة.
وقامت الوفود العربية والأحنبية المشاركة بزيارة لمقر البرلمان المغربي وأجرت لقاءً مع ممثلي حزب التقدم و الاشتراكية في البرلمان، وجرى نقاش حول تطورات الوضع الفلسطيني، وأكد الجميع وقوفه إلى جانب الكفاح العادل للشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل تراب فلسطين.
غداً في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المغرب سيكون هناك مسيرة كبرى يشارك فيها مئات الآلاف من أبناء الشعب المغربي بمناسبة الذكرى السبعين للنكبة ودعماً لمسيرات العودة في أرض فلسطين ودعماً للشعب الفلسطيني ويشارك بها جميع الأحزاب السياسية في المغرب كما وسيشارك بها الدكتور ماهر الطاهر مع باقي الوفود المشاركة في المؤتمر.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1