الدكتور ماهر الطاهر: يؤكد إصرار الشعب الفلسطيني في مواصلة الكفاح والمقاومة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
06-05-2018
بدعوة من مجموعة العمل الوطني المغربية، يشارك الدكتور ماهر الطاهر، بندوة أقيمت في الكتلة الوطنية المغربية في الرباط، بمناسبة الذكرى السبعين للنكبة، التي أتت تحت عنوان: الذكرى السبعين للنكبة وضرر صفقة القرن.
خلال الندوة تحدث الدكتور ماهر الطاهر، عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسؤول دائرة العلاقات السياسية، فيها عن تطورات الوضع الفلسطيني، ومسيرات العودة في الداخل، وأكد إصرار الشعب الفلسطيني في مواصلة الكفاح والمقاومة، حتى تحرير كل فلسطين، كما نقل تحيات الجبهة الشعبية، ومكتبها السياسي للشعب المغربي، وقواه السياسية، ونقل تحيات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق أحمد سعدات المعتقل في سجون العدو الصهيوني.
كما تطرق أيضًا إلى شرح الأسباب التي دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، لمقاطعة المجلس الوطني، وإصرار الجبهة على عقد مجلس وطني توحيدي، وإنهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية.
كما تحدث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح باز زكي، سامي أبو زهري أحد قادة حركة حماس، المنسق العام للمؤتمر القومي الإسلامي خالد سفياني، ورئيس جمعية العمل الوطني المغربية منير شفيق.
هذا وسيشارك الدكتور ماهر في أعمال في المؤتمر الوطني العاشر لحزب التقدم والاشتراكية، الذي سيعقد في الرباط أيام 11/12/13 أيار 2018 وسيلقي الدكتور كلمة في الجلسة الافتتاحية.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1