الشعبية تزور لجنة حي الزيب في مخيم عين الحلوة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
20-04-2018
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤول منطقة صيدا أبو علي حمدان، و عددًا من أعضاء قيادة المنطقة لجنة حي الزيب، في مخيم عين الحلوة الخميس 19/4/2018.
خلال الزيارة تم استعراض للأوضاع السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني، والأمة العربية، وخاصة في ما يتعلق بمؤامرة صفقة القرن، وطرق مواجهتها، و الأوضاع الداخلية الفلسطينية، وموقف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من عقد المجلس الوطني، وقد أكد المجتمعون على أهمية إعادة الاعتبار لدور منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني. وتم التأكيد على موقف الجبهة الداعي لعقد مجلس وطني توحيدي يضم كافة القوى الفلسطينية في الداخل والخارج، وتوحد كافة مكونات الشعب الفلسطيني، في مواجهة المؤامرات والمخططات التي تستهدف تصفية قضيتنا الوطنية وحق العودة.
كما تم توجية التحية النضالية لأبناء الشعب الفلسطيني بكافة فئاته ومكوناته، الذي انطلق في مسيرة العودة الكبرى التي أكد فيها على حق شعبنا التاريخي الراسخ بأرضنا، وممارسة كافة الأساليب النضالية، حتى نيل الحرية والعودة، وتم توجية التحية للشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم الزكية الأرض التي نتوق للعودة إليها .
كما تم بحث أوضاع مخيم عين الحلوة، ودور القوة المشتركة الفلسطينية، وضرورة متابعة المواد الغذائية الفاسدة، وحفظ أمن وأمان أهلنا في المخيم، و تم التأكيد على أهمية وحدة اللجان الشعبية، و دعم لجان الأحياء، والقواطع العاملة، لأخذ دورها الشعبي والخدماتي عبر الإطار الشرعي الموجود، وهو اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وبعيدا عن كل التجاذبات الحاصلة.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1