لجنة الأسرى تكرم سكاف وعبد الله

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
09-04-2018
لمناسبة أسبوع الأسير الفلسطيني والعربي، وتضامنًا مع المعتقلين والأسرى في السجون الصهيونية، كرمت لجنة الأسرى والمحررين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان الأسير في سجون الاحتلال الصهيوني يحيى محمد سكاف، والمعتقل في السجون الفرنسية جورج إبراهيم عبد الله، وذلك عصر اليوم في ٩ نيسان ٢٠١٨، في جناح الأسير يحيى سكاف، في قاعة المعارض الكبرى، في معرض رشيد كرامي الدولي، وذلك بحضور مسؤول لجنة الأسرى في لبنان عبدالله الدنان، وأعضاء اللجنة، ومسؤول الجبهة في الشمال أحمد غنومي، وأعضاء المنطقة. وقد حضر التكريم لجنة أصدقاء الأسير، وعائلة سكاف، وجورج عبد الله، وحركة فتح في طرابلس، واللجنة الشعبية في طرابلس، وحشد من الرفاق والأصدقاء.
استهل التكريم بكلمة ترحيب بالحضور، والحديث عن المناسبة قدمها أمين سر ومسؤول لجنة الأسرى الإعلامي في لبنان فتحي أبو علي.
ثم كانت كلمة لعبد الله الدنان، قال فيها: نلتقي اليوم لنكرّم أخوة، ورفاق درب ومصير، ناضلوا في صفوف الثورة الفلسطينية على مر السنين، وقدموا أرواحهم فداء لفلسطين، وللقضية الفلسطينية. اعتقلوا في السجون الصهيونية والفرنسية، لكونهم يدافعون عن أشرف، وأنزه قضية عرفها التاريخ المعاصر، ومن هنا، من طرابلس الفيحاء، طرابلس العروبة ندعو كل الجهات المعنية بالعمل الفوري لكشف مصير الأسير سكاف، وإطلاق سراحه، وسراح كافة المعتقلين والأسرى، وفي مقدمهم الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات، والإفراج الفوري عن المعتقل في السجون الفرنسية جورج عبد الله الذي انتهت محكوميته.
وفي ذكرى يوم الأسير، وذكرى اعتقال سكاف نوجه التحية له، ولكل الأسرى في سجون الاحتلال، والتحية لجورج عبد الله .
ومن ثم تحدث جمال سكاف، شقيق الأسير يحيى سكاف، حيث قال: أتوجه بالشكر والتقدير والثناء على جهوده الأخوة والرفاق في لجنة الأسرى، والجبهةالشعبية لتحرير فلسطين، لجهودهم في دعم الأسرى ومساندتهم لقضيتهم، وعلى هذه اللفته الكريمة بتكريم يحيى سكاف.
كما تحدث الدكتور روبير عبد الله شقيق المعتقل في السجون الفرنسية جورج عبدالله، الذي وجه التحية والشكر والتقدير للرفاق في الجبهة الشعبية، رفاق الدرب على هذه المبادرة الكريمة بتكريم جورج، معاهدًا بان البقاء على العهد، حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في العودة.
ثم قدم عبد الله الدنان، وأحمد غنومي الدروع التكريمية عربون تقدير ووفاء، لجمال سكاف شقيق يحيى سكاف، ولروبير عبد الله شقيق جورج عبد الله.







التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1