يوم صحي مجاني في مخيمات الشمال

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
29-03-2018
لمناسبة الذكرى ال 42 ليوم الأرض، أقامت لجان العمل في المخيمات، وبالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله، وجمعية الشفاء الطبية، في الشمال، يومًا صحيًا تخصصيًا مجانيًا، صحة عامة وأطفال، وذلك صباح اليوم الخميس في ٢٩ آذار ٢٠١٨ في مستوصفات جمعية الشفاء الطبية، في مخيمي نهر البارد والبداوي.
وقد عالج المرضى في مركز البارد الأطباء إحسان لوباني صحة عامة، ومريم الحاج أطفال. وفي مركز البداوي الأطباء رأفت النجار أطفال، وعلي وهبة أطفال، وقد أعطى مدراء الجمعية أحمد قدورة والأستاذ غسان التعليمات للممرضين والعاملين، لتسهيل العمل.
وفي مقابلة لقناة المنار، قال فتحي أبو علي ممثل منطقة الشمال في لجان العمل في المخيمات: يسرنا في لجان العمل، وبالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله، وجمعية الشفاء أن نقيم الأيام الصحية التخصصية لأبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات، لتخفيف العبء والمعاناه عنهم، في ظل تقليص خدمات الأونروا، ويأتي هذا اليوم في ذكرى يوم الأرض ال ٤٢ تأكيدا على تخليد هذه الذكرى التي قدم خلالها الشعب الفلسطيني الغالي والنفيس، ونؤكد أن القدس والأرض الفلسطينية ستبقى فلسطينية، والقدس كانت وستبقى عاصمة فلسطين، بالرغم من ترامب، والكيان الصهيوني، وقادة العرب المطبعين والمهرولين للسلام مع الكيان الصهيوني.
ثم وجه الشكر والتقدير لقناة المنار لمواكبتها اليوم الصحي، وللهيئة الصحية الإسلامية، ولحزب الله لما يقدمه من دعم لفلسطين وللشعب الفلسطيني، والتحية والتقدير لسماحة السيد حسن نصر الله الذي يقدم الانتصار تلو الانتصار على العدو الصهيوني، والإرهاب، والجماعات التكفيرية.



















التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1