الشعبية في صيدا تزور حزب الله

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
01-03-2018
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤولها في منطقة صيدا أبو علي حمدان، يرافقه عدد من أعضاء قيادة المنطقة الأخوة في حزب الله، وكان في استقبالهم مسؤول قطاع صيدا في الحزب الشيخ زيد ظاهر.
خلال اللقاء تم استعراض التطورات السياسية في ما يختص بما يجري في سوريا، واليمن، و فلسطين المحتلة، وقرارالرئيس الأمريكي بنقل سفارة بلاده إلى القدس و تداعياته، وسبل مواجهته. وقد أكدالمجتمعون أن مواجهة القرار الأميركي، والتطبيع مع العدو الصهيوني تتم بوحدة كافة المناضلين والشرفاء في العالم العربي والإسلامي، ورفض كل أشكال التطبيع السياسي، والاقتصادي، والثقافي مع الكيان الصهيوني، ووحدة كافة المقاومين من خلال تلازم الجبهات بمواجهة الكيان الصهيوني وأعوانه، وبالوحدة الوطنية الفلسطينية.
كما بحث المجتمعون الوضع في مخيم عين الحلوة، وأبدوا ارتياحهم لحالة الاستقرار لأمني الذي يشهده المخيم، و انعكاسه على الوضع الاجتماعي والاقتصادي لسكان المخيم والجوار. كما بحث المجتمعون الإجراءات التي يقوم بها الجيش اللبناني على الحواجز، عند مداخل المخيم، آملين بتخفيف تلك الإجراءات من الدولة اللبنانية، وتسهيل إدخال مواد الإعمار لإعادة بناء و ترميم البيوت التي تضررت بفعل الأحداث الأخيرة.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1