الشعبية في صيدا تشارك في اللقاء التضامني الذي أقامته جمعية الصداقة الإيرانية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
14-02-2018
لمناسبة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في إيران أقامت جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية لقاءً تضامنيًّا سياسيًّا فنيّا مع القدس، في مجمع البحار، في وادي الزينة، وذلك يوم الأحد 11/2/2018 . وقد حضره ممثلو فصائل العمل الوطني والإسلامي الفلسطيني واللبناني، و القائم بأعمال السفارة الإيرانية في لبنان، كما حضره مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الحاج حسن حب الله، ووفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية في منطقة صيدا أبو علي حمدان وعدد من أعضاء قيادة منطقة صيدا، ومخاتير ورؤساء بلديات، وعلماء دين، وشخصيات وطنية لبنانية وفلسطينية وحشد جماهيري .
قدم للحفل خالد زيدان، حيث أشاد بالثورة الإسلامية في إيران، كما حيا الانتفاضة الفلسطينية و شهداءها في الأرض المحتلة، ثم قدمت فرقة القدس العديد من الأناشيد الثورية التي تمجد الثورة والمقاومة و الشهداء.
وكانت كلمة للقائم بالأعمال في سفارة الجمهورية الإسلامية في إيران، ومسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الحاج حسن حب الله، نددت ورفضت قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، مؤكدين أن القدس ستبقى العاصمة الأبدية لفلسطين، كما أشادا بتضحيات الشعب الفلسطيني الذي يرفض التنازل عن الحق الفلسطيني في الحرية والعودة ، و أكدا على أن استعادة الحقوق لا يكون بالمفاوضات، أوتقديم التنازلات، إنما من خلال تقديم التضحيات.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1