يوم صحي مجاني في مستشفى حيفا بمخيم برج البراجنة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
09-02-2018
في أجواء ذكرى انتصار الثورة الإسلامية المباركة في إيران، وذكرى الشهداء القادة في حزب الله، استكملت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود، بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية الأيام الصحية المجانية التخصصية بإقامة يوم صحي مجاني تخصصي، وذلك يوم الجمعة 9/2/2018، في مستشفى حيفا مخيم برج البراجنة، من 9 صباحا حتى 4 عصرا في الاختصاصات التالية: أمراض صدرية – أنف- أذن - حنجرة.
وقد بلغ عدد الحالات التي تم علاجها: 420 حالة موزعة على الشكل التالي:
أمراض صدرية:190
أنف أذن حنجرة:210
تخطيط سمع: 20
وقد زار المستشفى الشيخ عطالله حمود نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله و مسؤول العلاقات الخارجية في بيروت في حركة الجهاد الإسلامي الحاج أبو وسام محفوض، و مسؤول الإعلام في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في بيروت حمزة البشتاوي، وكان لكل منهما كلمة.
حيث قال نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطاالله حمود: إننا نحيي الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وجمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية والهيئة الصحية الإسلامية، ونشكرهم على جهودهم المباركة التي ترفع جزءًا من الحرمان عن الشعب الفلسطيني الذي قطعت عنه الأونروا الكثير من الخدمات، كما قال: إن قضية فلسطين هي قضيتنا، ونحن واياكم على طريق القدس حتى التحرير الكامل.
وجاء في كلمةمسؤول حركة الجهاد الاسلامي الحاج أبو وسام محفوض: نوجه التحية إلى جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية التي لمست الحرمان في مخيمات الصمود. هذه الجمعية التي تقدم كل المساعدات الممكنة للشعب الفلسطيني في وقت توقفت الكثير من المساعدات من قبل الأونروا.
وجاء في كلمة مسؤول الإعلام في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في بيروت حمزة البشتاوي:
يستقبل الشعب الفلسطيني جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية، وهو بأمس الحاجة للمساعدة الطبية، وخاصة بعد تخفيض الأونروا لمساعداتها في المخيمات. شاكرا لهم تخفيف المعاناة عن الناس.
وقال مسؤول دائرة الأنشطة في الهيئة الصحية الإسلامية في بيروت الحاج محمد حيدر: كما جرت العادة في هذا اليوم فنحن نقيم يوما صحيا مجانيا لأبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان، وهذه هي المرة الثالثة التي نقيم بها يوما صحيا تخصصيا مجانيا، وهناك إقبال كبير وكبير جدا. نتمنى أن نبقى بخدمة أهلنا من أبناء الشعب الفلسطيني حتى تحرير فلسطين.









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1