مراد يستقبل وفودًا سياسية واجتماعية في منزله

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
05-02-2018

استقبل مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في صور، بمنزله في مخيم الرشيدية وفدًا ضم رئيس بلدية البرج الشمالي الحاج علي ديب، وعضو المجلس البلدي أبو وسيم الحاج، وفاعليات من مخيم البرج الشمالي لتقديم العزاء بعمة المغفور له ابو خالد حمود .
وللغاية نفسها استقبل مراد وفدًا من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، منطقة صور، ممثلًا بمسؤول العلاقات العامة في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة، وقد قدمت الوفود عن تعازيها الحارة .
وشكر مراد للوفود صدق مشاعرهم وتعاطفهم، متمنيا لهم الصحة وطول العمر. . وكانت مناسبة للتداول في التحديات الراهنة التي تتعرص لها القصية الفلسطينية، في محاولة لتصفيتها وإنهائها بما يلبي الأهداف الصهيونية، مؤكدين على أن الشعب الفلسطيني بوحدته وصموده ومقاومته وتضامن ودعم كل الأحرار والشرفاء في العالم قادر على إسقاط كل المشاريع والمؤامرات التي تستهدف فرض وقائع سياسية، واقتصادية، وميدانية لا تتوافق مع مصالحه وطموحاته الوطنية، كما جرى التأكيد على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني في مواجهة التحديات والمخاطر، وكان مراد قد استقبل عددًا من الفاعليات الاجتماعية ووفودًا من جمعيات ومؤسسات اجتماعية.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1