الشعبية في صيدا تزور رابطة عرب الزبيد الاجتماعية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
31-01-2018
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤول علاقاتها السياسية في منطقة صيدا أبو علي حمدان، وعدد من الرفاق رابطة عرب الزبيد الاجتماعية، في مقرها في حي عرب الزبيد يوم الثلاثاء 30/1/2018، و كان في استفبالهم زياد الشهابي و محمد هريش، بحضور عدد من أعضاء الرابطة .
خلال الزيارة تحدث حمدان عن الدور الذي لعبته رابطة عرب الزبيد في الأحداث الأخيرة التي حصلت في المخيم. كما تحدث عن قرار ترامب، مشيرا إلى أنه جاء نتيجة السياسة الأمريكية المنحازة للكيان الصهيوني، ونتيجة لتواطؤ الأنظمة الرجعية العربية التي تسعى للتطبيع مع العدو الصهيوني، مشيرًا إلى أن مواجهة هذا القرار تكون من خلال إلغاء اتفاق أوسلو، ودفن التنسيق الأمني وملحقاته، وإلغاء الاتفاق الاقتصادي، كما أشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية حولت الانتباه عن القدس إلى وكالة الأنروا، وذلك من خلال حجب الدعم المالي عنها كوسيلة للضغط، ومحاولة لشطب الأنروا، كشاهد حي على نكبة الشعب الفلسطيني.
كما تطرق إلى ملف إعادة إعمار حي الطيرة، والأحياء التي تضررت بفعل الأحداث الأخيرة، مطالبًا بالإسراع في إدخال مواد الإعمار، وتعاون الدولة مع هذا الموضوع كي يتسنى للمتضررين إعادة ترميم، وإعمار بيوتهم.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1