منظمة الشبيبة الفلسطينية تتوّج الفائزين في دورة الشطرنج

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
26-01-2018
أقامت منظمة الشبيبة الفلسطينية والملتقى الفلسطيني للشطرنج مساء الجمعة 26-1-2018 حفلًا لتتويج الفائزين في الدورة الأولى، لمناسبة الذكرى العاشرة على استشهاد حكيم الثورة الفلسطينية الدكتور جورج حبش، في لعبة الشطرنج لكل الفئات العمرية، في مقر الملتقى الفلسطيني للشطرنج – مخيم شاتيلا، بحضورأحمد الشهابي يرافقه علي لافي وزينب سرور ممثلين عن منظمة الشبيبة الفلسطينية، وحشد من ممثلين عن فصائل فلسطينية، ومن أهالي المخيم .
استهل الحفل بكلمة لمدير الملتقى الفلسطيني للشطرنج، رحب فيها بممثلي منظمة الشبيبة الفلسطينية وبالحضور، ثم تحدث عن حياة الدكتور جورج حبش.
وفي ختام كلمته أكد على أن هذه الدورة هي الأولى، وأن منظمة الشبيبة الفلسطينية ستقيم هذه الدورة سنويا في ذكرى استشهاد القائد جورج حبش .
ثم ألقى عضو سكرياريا منظمة الشبيبة الفلسطيني أحمد الشهابي كلمة بالنيابة عن مسؤول منظمة الشبيبة الفلسطينية هيثم عبدو، أشار فيها إلى أنه وفاءً للقائد الراحل الحكيم جورج حبش، ووفاءً لحركتنا الأم، حركة القوميين العرب، ولوليدها حزبنا، جبهتنا الشعبية.
وفاءً للمبادئ والأهداف الوطنية والقومية والأممية التي آمن بها قائدنا الراحل.
وفاءً للأخلاق الثورية النبيلة التي ميزت الحكيم طوال مسيرته النضالية في حركة القوميين العرب، والجبهة الشعبية كانت هذه الدورة بلعبة الشطرنج والتي قامت بها منظمة الشبيبة الفلسطينية في لبنان التي استضافها الملتقى الفلسطيني للشطرنج، إن منظمة الشبيبة الفلسطينية تعمل من أجل تنمية المواهب الشابة، بمختلف المجالات الثقافية، والرياضية، والفنية، بالإضافة إلى احتضان ودعم المواهب الفلسطينية.
من هنا كانت هذه المبادرة من أجل تنمية مهارات الأطفال والشباب بلعبة الشطرنج .
وشكر بختام كلمته كل من ساهم بإنجاح هذه الدورة واعدًا بالمزيد من التشجيع وتنمية المواهب على صعيد المخيمات الفلسطينية وبمختلف المجالات.
وفي ختام الحفل تم توزيع الكؤوس على الفائزين الأوائل، بالإضافة إلى تقديم ميدالية لكل من شارك في الدورة.















التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1