مراد: الرد على العنهجية الصهيو- أميركية يتطلب تعزيز الوحدة وتصعيد المقاومة بكافة أشكالها

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
17-01-2018
أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان أحمد مراد أن الرد على الممارسات الوحشية والعنهجية الصهيونية – الأميركية المتمادية ضد شعبنا، ومحاولة تصفية قضيته الوطنية يكون عبر تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، على قاعدة التمسك بحقوقنا التاريخية غير القابلة للمساومة، واستراتيجية سياسية واضحة تشكل المقاومة أحد أهم ركائزها الأساسية . .
كلام مراد جاء خلال اللقاء التضامني الذي نظمه لقاء الفكر العاملي ومكتبه المرجع السيد محمد حسين فضل الله، في مدينة صورعصر يوم الثلاثاء 16-1- 2018، في قاعة مكتبة العلامة المرجع فضل الله في مدينة صور – جنوب لبنان، بحضور ممثلين عن الأحزاب والفصائل والجمعيات والمؤسسات، ولفيف من رجال الدين، وفاعليات ثقافية واجتماعية.
ولفت مراد أن القرار الأميركي باعتبار القدس عاصمة لدولة الكيان لم يكن مفاجئا، بل هو ثمرة مسمومة من ثمار السياسيات الأميركية والاستعمارية الداعمة للعصابات الصهيونية، والمعادية لتطلعات وطموحات أبناء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية.
ودعا إلى القطع النهائي وإلى الأبد مع مسار التسويات المشبوهة التي لا تخدم سوى أعداء شعبنا وأمتنا، مشدداً على ضرورة الاستفادة من التحدي الذي فرضه القرار الأميركي الذي أعاد القضية الفلسطينية إلى مركز الاهتمام العالمي محذراً من مغبة التماهي مع المواقف الانهزامية والتواطؤ الرجعي العربي مع ما يسمى" بصفقة القرن "، مشدداً على أن عدم الاستفادة من اللحظة التاريخية الراهنة التي كشفت الغشاوة عن أعين بعض من راهنوا على عملية سلام عادلة تعيد الحق لأصحابه سيؤدي إلى مزيد من الإجراءات والخطوات التي تمس حقوق شعبنا.
وختم بتوجيه التحية للشعب الفلسطيني المنتفض على أرض فلسطين، وفي كل أماكن اللجوء والشتات، كما توجه بالتحية إلى أحرار وشرفاء العالم الذين يقفون إلى جانب شعبنا وقضيته العادلة .
وخلال اللقاء ألقى كل من رئيس لقاء الفكر العاملي العلامة السيد علي عبد اللطيف فضل الله كلمة، كما ألقى رئيس علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين كلمة، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الحاج رفعت شناعة ، والشيخ محمد موعد، ومحمد صفي الدين ممثل الحزب السوري القومي الاجتماعي كذلك.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1