منظمة الشبيبة الفلسطينية - صور تختتم دورة " القدس عاصمتنا الأبدية" في كرة القدم .

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
14-01-2018
اختتمت اليوم منظمة الشبيبة الفلسطينية دورة كرة القدم التي تحمل اسم (القدس عاصمة فلسطين الأبدية) التي أقيمت على شرف الذكرى 50 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والذكرى 30 لانتفاضة الحجارة، بمهرجان رياضي أقيم في مخيم برج الشمالي - قاعة مركز الشباب الفلسطيني، بحضور الأحزاب والفصائل الفلسطينية واللبنانية، وبلدية برج الشمالي والأندية الرياضية، وقيادة الجبهة الشعبية في صور، وعدد من أهالي المخيم .
استهل الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم رحب خالد داود بالحضور، مباركا للفرق الفائزة بالدورة .
ثم كانت كلمة باسم بلدية برج الشمالي، ألقاها أبو وسيم جمعة، مستهلا كلمته بالشكر لمنظمة الشبيبة الفلسطينية، ونادي الشباب الفلسطيني على جهودهم في إقامة دورات رياضية، ومن ثم تحدث عن دور الشباب، وما يقدمونه في مواجهة الأعداء، لافتا إلى أن ممارسة الرياضة تهذيب للنفوس.
ثم كانت كلمة لمنظمة الشبيبة الفلسطينية، ألقاها إيهاب حمود، مسؤول اللجنة الرياضية في صور، حيث قال بعد الترحيب بالحضور: إن الجبهة الشعبية التي قدمت آلاف الشهداء على طريق التحرير والعودة، قدمت خيرة قادتها شهداء المؤسس الدكتور جورج حبش، والقائد ابو علي مصطفى، والقائد وديع حداد، والقائد غسان كنفاني الذي اغتاله الموساد في بيروت.
نلتقى اليوم وآلاف الأسرى داخل السجون الصهيونية يخوضون معركة التحدي، وكسر القيد من خلال صمودهم ووقوفهم ضد غطرسة الاحتلال داخل السجون، وعلى رأسهم القائد أحمد سعدات، أمين عام الجبهة الشعبية، ومروان البرغوثي، والطفلة عهد التميمي ووالدتها، وأحمد مناصري، والأسيرة إسراء الجعابيص، وآلاف الأسرى لهم منا ألف تحية .
وتابع: في هذه الأيام شعبنا الفلسطيني ينتفض نصرة لفلسطين والقدس ضد القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الكيان، فانتفض الشعب، كما شكر حمود الحضور والفرق المشاركة، مجددا العهد على مواصلة الكفاح من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة من خلال إنهاء الاحتلال، واستعادة الحقوق، ورفع رايات النصر تزين سماء فلسطين الحبيبة.
وفي ختام الاحتفال قدم مسؤول منظمة الشبيبة الفلسطينية في صور، وعضو قيادة الجبهة الشعبية يحيى عكاوي، وإيهاب حمود، وممثلون عن الأندية، والجمعيات، والمؤسسات الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة . وكان قد حاز على المركز الأول نادي النهصة، فيىما حل ثانيا فريق المحبة.











التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1