الجبهة الشعبية تجول على الفاعليات الروحية المسيحية في مدينة صور مهنئة بالميلاد المجيد

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
26-12-2017

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور، ضم أحمد مراد، وأحمد طيبا ومنيف حمود دار مطرانية سيدة البحار للطائفة المارونية، للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، حيث قدم الوفد التهنئة لرئيس أساقفة صور وتوابعها للطائفة المارونية سيادة المطران شكر الله نبيل الحاج، ثم انتقل الوفد إلى كاتدرائية مارتوما للروم الملكيين الكاثوليك، وكان في استقبال الوفد متروبوليت صور وتوابعها سيادة المطران ميخائيل أبرص، مقدما التهنئة بالأعياد المجيدة.
وعبر الوفد عن تقديره لمواقف سيادتيهما الداعمة لنضال وتضحيات الشعب الفلسطيني ورفضهما، لقرارات الإدارة الأمريكية المتعلقه بالقدس، كما أثنى الوفد على المواقف الداعمة للشعب الفلسطيني، متمنيا أن تحل الأعياد القادمة، وقد تحررت القدس وفلسطين من دنس الاحتلال. وقد أكد السادة المطارنة الدعم الكامل لكفاح الشعب الفلسطيني، مؤكدين رفضهم لتهويد القدس، وإدانتهم للممارسات الإسرائلية بحق الشعب الفلسطيني، متمنين السلام لأرض السلام، وأن يعود الحق لأصحابه .
وقدم وفد الجبهة لسيادتهم تقويم العام 2018 الصادر عن لجنة الأسرى والمحررين في الجبهة، الذي يحكي جزءًا من صمود وتضحيات الحركة الفلسطينية الأسيرة.
كما زار الوفد عددًا من فاعليات المدينة، مهنئا بالأعياد.










التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1