اعتصام لعدد من الشبان تضامنا مع القدس في الحمرا

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-12-2017
صرخة اطلقتها حناجر شباب وصبايا، لبنانيين وفلسطينيين، بمبادرة فردية، وبدعوة من الناشطة روان الخطيب تجاوب معها العشرات، وبمشاركة الملتقى الفلسطيني للشطرنج – مخيم شايلا هتفوا جميعاً للحق، للعدالة، للمقاومة، للمقاطعة، للقدس عاصمة فلسطين الأبدية، للانتفاضة، لكل فلسطين على انغام اناشيد وطنية فلسطينية ولبنانية .
اطفال الملتقى الفلسطيني للشطرنج افترشوا الأرض في لوحة تمثل الواقع الفلسطيني في فلسطين، جثث هامدة تناثرت على ارصفة شارع الحمرا في بيروت في لوحة تعبيرية تضامنية مع اهلنا في فلسطين تمثل الواقع الفلسطيني اليومي والمجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان ،لفتت انظار المارة والصحافيين تمثّل العنجهية الصهيونية في قتل الأطفال بدم بارد واعتقالهم .
في خطوة لافتة وبمبادرة فردية حملتها الصديقة الناشطة روان الخطيب اعتصم عصر الجمعة 22-12-2017 عشرات من الشباب والصبايا لبنانيين وفلسطينيين وبمحضور الأخ ثائر الغضبان والأخ ماهر اليماني وعدد من الشخصيات في شارع الحمرا – بيروت تمسكاً بالقدس عاصمة ابدية لفلسطين والعرب والمسلمين، ورفضاً لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب ودعماً للانتفاضة الباسلة في فلسطين وللمقاومة بكل اشكالها حتى تحرير كل فلسطين .
دعا المعتصمين الى مقاطعة المنتجات والشركات الأميركية الداعمة للكيان الصهيوني وقاموا بتوزيع قصاصات تدعو الى مقاطعة هذه الشركات والمنتجات .
بدأ الاعتصام عند الساعة الثالثة عصراً واستمر لغاية الساعة الخامسة مساء .












التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1