الشعبية في عين الحلوة تزور اللجان الشعبية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-12-2017
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤول العلاقات السياسية في منطقة صيدا أبوعلي حمدان، وعضو اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة أبو حسام، وعضو المكتب الإعلامي في لبنان عبدالكريم الأحمد مقر اللجان الشعبية الفلسطينية، في مخيم عين الحلوة ، و كان في استقبالهم أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد أبو صلاح، بحضور أمين سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة محمود أبو سويد، وعدد من أعضاء اللجنة الشعبية.
خلال الزيارة قدم د.أبو صلاح التهنئة باسمه وباسم اللجان الشعبية الفلسطينية للجبهة الشعبية في يوبيلها الذهبي لانطلاقتها، مؤكدا على دور الجبهة في عمل اللجان الشعبية.
من جانبه، أبو علي حمدان أشاد بعمل اللجان الشعبية، في خدمة أبناء شعبنا، والتواصل الدائم معهم، مشيرا إلى المهام الملقاة على عاتق اللجان الشعبية واحدة من مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية التي تعمل على القيام بواجباتها، كما أشاد بعلاقة اللجنة الشعبية مع لجان الأحياء، و القواطع، والتنسيق بينهما، لمتابعة الإشكالات، والحاجات الملحة التي تتطلبها الأحياء في المخيم.
كما أشار إلى ضرورة معالجة الأضرار التي حصلت في الإشتباكات الأخيرة في المخيم، وتوقف المجتمعون أمام عدد من القضايا التي تخص المخيم واللاجئين، لجهة رفع منسوب الصمود، كما شدد المجتمعون على ضرورة دعم وتحريك الشارع في المخيمات ليشكل دعما وإسنادا لحراك شعبنا داخل الوطن.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1