تصريح صحفي صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
11-12-2017

تثمن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ما جاء في خطاب فارس المقاومة السيد حسن نصر الله، وتؤكد أنها تلتقي بشكل كلي معه، وتضم صوتها لصوته فيما يتعلق بتشكيل تحالف يجمع فصائل المقاومة للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة، وضرورة الالتقاء ولم الشمل لوضع استراتيجية مقاومة موحدة ضمن خطة عملية متكاملة للمقاومة تتوزع فيها الأدوار في هذه المواجهة الكبرى مع الاحتلال الصهيوني والمشروع الأمريكي .

كما تؤكد الكتائب على أهمية وحدة الصف الفلسطيني بكافة مكوناته الفصائلية والشعبية وتسخيرها نحو مواجهة وانتفاضة شاملة ضد المشاريع التصفوية التي تستهدف ليس فقط قضيتنا الفلسطينية بل الأمة العربية قاطبة، وضرورة الاستفادة من حالة الغضب الشعبي العربي لدعم ومساندة انتفاضة شعبنا واستمراريتها.

وتثمن الكتائب الهبة الجماهيرية الشعبية في الوطن وفي العواصم العربية والعالمية، ووقوفها أمام التعنت والهيمنة الأمريكية ورفضها القاطع لقرار الإرهابي "ترامب" حول القدس قلب فلسطين وعاصمتها الأبدية .

وتحذر الكتائب أن مواصلة هذا التعنت الأمريكي لن يجلب لهم الأمن والأمان أينما وجدوا، ولن تسلم كافة مصالحهم في المنطقة من الرد الثوري المناسب على هذا القرار الأهوج، وستشعل المنطقة بأسرها لتلتهب ناراً لن يستطيعوا إخمادها.


عاشت فلسطين موحدة بعاصمتها الأبدية القدس .. والموت لمن يحاول المساس بمقدساتنا وقضيتنا

عاشت نضالات شعبنا ومقاومته وانتفاضته الباسلة .. وعاشت مقاومة شعوبنا العربية الأبية

كتائب الشهيد ابو علي مصطفى
فلسطين – الاثنين 11/12/2017


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1