شاتيلا يستقبل وفدًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
28-11-2017
استقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا في مكتبه، في برج أبي حيدر، وفدًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، برئاسة مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان الأستاذ أبو جابر، وضم الوفد عبد الله الدنان، وفؤاد ضاهر، وفتحي أبو علي أعضاء لجنة العلاقات السياسية للجبهة في لبنان، وحضر اللقاء من جانب المؤتمر الشعبي كل من، أمين سر هيئة أبناء العرقوب مزارع شبعا المحامي كمال حديد، الخبير الاقتصادي الدكتور عماد جبري، ورئيس نادي جمال عبد الناصر سمير كنيعو. خلال اللقاء وجه الوفد الدعوة لشاتيلا لحضور احتفالات الذكرى الـ 50 لتأسيس الجبهة، كما تم التباحث بآخر المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية.
وبعد اللقاء أدلى أبو جابر بتصريح جاء فيه: لقد تشرفنا بلقاء الأخ كمال شاتيلا والأخوة في المؤتمر الشعبي، حيث نعتبر أنفسنا في بيتنا الفلسطيني الثاني، وقد وجهنا للأخ كمال والأخوة في المؤتمر الدعوة لحضور احتفالات الذكرى الخمسين لانطلاق الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
وتطرقنا خلال اللقاء إلى طرح الهم الفلسطيني عامة وفي لبنان خاصة، وأجرينا جولة أفق حول آخر المستجدات في الأمة العربية وانتصار الخط المقاوم وانهزام كل القوى التكفيرية، وفي هذا الإطار نعلن تضامننا مع مصر ومع ذوي الشهداء الذين استشهدوا في الجريمة الإرهابية التي وقعت في مسجد الروضة، ونؤكد دعمنا لمصر قيادة وجيشاً وشعباً في مواجهة الإرهاب التكفيري ليكون ذلك استكمالاً لانهزامه في العراق وسوريا وفي جرود لبنان.
وختم: إننا نجدد حرصنا على وحدة لبنان واستقلاله ومقاومته للعدو الصهيوني ليكون العون للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال.









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1